العقارية تصرف مستحقات مساهمي مخطط حطين وتنهي الصفوة

بدأت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة صرف ما نسبته 67% من مستحقات المساهمين في مساهمة مخطط حطين بالرياض تمثل كامل رأس المال وجزء من الأرباح على أن يتم صرف المتبقي من الأرباح بعد أنهاء كافة الإجراءات القانونية والمحاسبية.

وأوضحت لجنة المساهمات العقارية في بيان لها اليوم أن اللجنة كانت قد اقامت مزاداً علنياً منتصف العام الحالي لبيع (163)قطعة أرض مطورة شمال مدينة الرياض شهد إقبالاً كبيراً من الراغبين بالشراء ،وبلغت إجمالي مبيعات المزاد أكثر من 400مليون ريال بمتوسط للمتر المربع بلغ 2150ريالاً.

ودعت اللجنة المساهمين الذين لم يسبق لهم تحديث بياناتهم سرعة زيارة الموقع الالكتروني للبنك العربي الوطني www.anb.com.sa أو موقع اللجنة على الانترنت وتعبئة النموذج الخاص بالمساهمة ومن ثم التوجه إلى أي من فروع البنك وتقديم إثبات الهوية وأصول مستندات المساهمة والتأكد من إضافة رقم الآيبان الصحيح تمهيداً لإتمام تحويل حقوقهم في أسرع وقت ممكن مباشرة إلى حساباتهم البنكية دون الحاجة إلى مراجعة مقر اللجنة في وزارة التجارة والصناعة او أي فرع من فروعها.

كما أعلنت اللجنة عن انتهاء أعمال تصفية مساهمة مخطط الصفوة شرق الرياض التي حققت أرباحاً تقدر بأكثر من 1.4 مليار تمثل فيه قيمة التعويض عن نزع ملكية أجزاء من المخطط لصالح تعديل مسار وادي السلي وكوبري المعيزيلة بمبالغ تجاوزت 990 مليون ريال ،إضافة إلى المزاد العلني الذي أقيم لبيع المتبقي من المخطط والذي بلغ أجمالي مبيعاته أكثر من 400 مليون ريال.

كما قررت اللجنة طرح أربع قطع أراضي في حي الياسمين شمال الرياض للبيع المباشر والبدء في استقبال رغبات الشراء على أن يكون يوم الأحد 29 /11 /1436هـ هو الموعد الأخير لاستقبال العروض .

مشاركة الصفحة