الموافقة على تأسيس عدد من الشركات برأسمال 173 مليون ريال

وافق توفيق الربيعة وزير التجارة والصناعة على إعــلان تأسيس شركة ابدال التوظيف للاستقدام والخدمات العمالية كشركة مساهمة مقفلة برأسمال (100) مليون ريـال مقسم إلى (10) مليون سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم عشرة ريـالات، اكتتــب المؤسسون في جميع أسهم الشركة التي تتخذ من مدينة الرياض مقراً لها.

وتتمثل أغراض الشركة في مزاولة نشاطي استقدام العمالة وتقديم الخدمات العمالية فيما يتعلق بالعمالة المنزلية والعمالة للقطاع العام والخاص.

كما صدرت موافقة وزير التجارة على إعلان تحول عدد من الشركات المساهمة المقفلة خلال الفترة من 15 / 07 / 1436هـ إلى 21 / 09 / 1436هـ وهي : شركة مكارم النخبة للسيراميك والرخام وشركة القمم القابضة و شركة موفق ثامر طراد الملحم وشركاه للرخام الأنيق و شركة بيت الإباء للسيراميك والرخام و شركة المدى للسيراميك والرخام ، إضافة إلى شركة فهد سليمان التميمي وشركاءه للتجارة والمقاولات والصناعة برأسمال 2 مليون ريال لكل منها.

كما صدرت الموافقة كذلك على شركة مجموعة خالد فهد البعيز القابضة برأسمال 10 ملايين ريال وشركات أواب القابضة وشركة زياد عبد اللطيف العيسى للاستثمار برأسمال مليوني ريال لكل منها.

وشملت الموافقات كذلك شركة كودو للتغذية والإعاشة برأسمال 10 ملايين ريال وشركة أبعاد للاستثمار العقاري برأسمال 7 ملايين ريال والشركة الشركة الأهلية للطباعة والتغليف برأسمال 30 مليون ريال، فيما يبلغ إجمالي الشركات التي صدرت الموافقة على تحولها 73 مليون ريال.

وأوضحت وزارة التجارة والصناعة في بيان لها اليوم أن الموافقة على تحول هذه الشركات جاء في إطار سياسة الدولة الرامية لتعزيز النشاط الاقتصادي في مختلف القطاعــات ورفع القدرة التنافسية للاقتصاد الوطني في مواجهة التحديات والمنافسات الإقليمية والدولية.

مشاركة الصفحة