blog-dynamic-halloween

إغـلاق 17 محلًا مخالفًا لاشتراطات النظافة العامة بجدة

ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة لمتابعة أعمال النظافة العامة، وخلال الجولات الدورية على المحلات التجارية؛ لمتابعة التزامها بتأمين حاويات للنفايات، والنظافة العامة داخل وخارج المحلات قامت الإدارة العامة للنظافة والمرادم، قسم المخلفات التجارية، بإغلاق 17 محلًا تجاريًا بنطاق بلديتي البلد والمطار بمحافظة جدة.

وأوضح المهندس سامي خلاف مدير عام النظافة والمرادم أن الإغلاق كان نتيجة لعدم تصحيح هذه المحلات للمخالفات التي سبق وأن تم رصدها والتى تتمثل في عدم وجود عقد لرفع النفايات، وتجمع النفايات أمام المحلات، وتدني مستوى النظافة بالمحل، وإلقاء النفايات في الشوارع والطرق العامة.

وأكد المهندس خلاف على ضرورة قيام المحلات التجارية بواجبها نحو نظافة المحل ومحيطه، وعدم التخلص من النفايات في الشوارع والأماكن العامة.

وتؤكد أمانة محافظة جدة حرصها على الالتزام بالمحافظة على النظافة العامة، وتطبيق الجزاءات ضد المحلات التجارية المخالفة، كما تشكر سكان وزوار جدة على تعاونهم في الإبلاغ عن المخالفات من خلال القنوات التالية: هاتف الأمانة (940)، ومستكشف جدة الجغرافي، وتطبيق البلاغات الجغرافية على الأجهزة الذكية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم:
مشاركة الصفحة:
إغـلاق 17 محلًا مخالفًا لاشتراطات النظافة العامة بجدة
http://dirarab.net/Nsz4R