blog-dynamic-halloween

الاتحاد يؤجل حسم صفقة الآسيوي.. وبولوني يطوِّر الأداء بإضافة عناصرية

أجّل الاتحاديون حسم صفقة المحترف الآسيوي حتى يتبين بشكل متكامل للمدرب «بولوني» الاحتياج الفني لتدعيم الفريق من خلال المباريات الراهنة في دوري عبداللطيف جميل ليكون الاختيار مناسبا ويعطي الإضافة الفنية المطلوبة، لا سيما أن الأسماء التي ينوي الاتحاديون التعاقد معها محددة والمفاوضات شبه مكتملة وتنتظر قرار المدرب وبالتنسيق المباشر مع عضو شرف النادي المؤثر منصور البلوي المشرف العام على كرة القدم الذي عكف طوال الفترة الماضية على ترتيب أوضاع الفريق الكروي وفق آلية ومنهجية وضعت الاختصاص وتوزيع الصلاحيات في المقام الأول ليمضي العمل وسط آلية سلسة كلا وفق اختصاصه.
وكشفت المعلومات أن المدرب «بولوني» بدأ في كشف ملامح تشكيل متغير للقاء المقبل أمام نجران حسب تقييمه للأداء الفني في المباراة الماضية وفي إطار تطوير أداء الفريق من مباراة لأخرى وحسم مسألة الاستقرار على تشكيل عناصر متجانسة. من جهة أخرى استدعى مدرب منتخب بولندا آدم نوالكا، مدافع فريق الاتحاد زوكالا لقائمة المنتخب التي تستعد لمواجهة منتخبي ألمانيا وجبل طارق ضمن التصفيات الأوروبية.
على صعيد آخر قرر «بولوني» إغلاق تدريبات الاتحاد ابتداءً من اليوم استعدادًا لأولى لقاءات الفريق ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يوم بعد غدٍ الخميس أمام نجران على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع.


مشاركة الصفحة:
الاتحاد يؤجل حسم صفقة الآسيوي.. وبولوني يطوِّر الأداء بإضافة عناصرية
http://dirarab.net/zXtZf