blog-dynamic-halloween

فريق «سواعد» يتبرعون بدمائهم لدعم حماة الوطن

انطلقت حملة سواعد للإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية للتبرع بالدم بالشراكة والتعاون مع مجمع الملك فهد الطبي العسكري وبداء التبرع المبارك يوم أمس الأول.
وأوضح رئيس فريق سواعد للإعاقة الحركية عبدالله الدامغ، بأن هذه الحملة تأتي تضامنا مع أبطال وحماة الوطن المشاركين في «عاصفة الحزم» في الحد الجنوبي، حيث يقيم فريق سواعد للإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية ومجمع الملك فهد الطبي العسكري، هذه الحملة للتبرع بالدم لصالح القوات المسلحة السعودية وذلك لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الخميس 13ـ 15 /08 /2015 م.
وقدم الدامغ شكر أعضاء سواعد للعقيد الطبيب خالد الفرائضي على متابعته للحملة وللأعضاء المشاركين، ومساهمته في إرسال المختبر المتنقل إلى مقر سواعد في ضاحية الملك فهد بالدمام، كما تم تهيئة مكان مخصص لسحب الدم من العنصر النسائي داخل المقر أيضا.
فيما أكد المتحدث الرسمي لفريق سواعد خالد العبيد بأن دعم قواتنا المسلحة الباسلة في الحد الجنوبي لهو فخر لنا وواجب علينا جميعا وأبناء هذا الوطن من أصحاب الإعاقة يقدمون رسالة محتواها أننا نستطيع خدمة وطننا ولا سيما التبرع بالدم لمن يقدمون دماءهم افتداء للوطن وأمنه واستقراره، مبينا بأن الحملة لا تزال وسوف تستمر حتى يوم السبت ومن أراد التبرع والمشاركة بهذه الحملة فليساهم.


مشاركة الصفحة:
فريق «سواعد» يتبرعون بدمائهم لدعم حماة الوطن
http://dirarab.net/HtpMq